مرحبا يازائر/ة

اذا كنت مسجل لدينا من قبل فاتفضل بالدخول

اما اذا كنت لاتملك عضويه بمنتدانا فتفضل بالضغط على كلمة التسجيل

ونتمنى لكم زيارة سعيدة



 
الرئيسيةبوابة البنوتاتالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 قصه واقعيه حزينه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ريما
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 118
العمر : 23
العمل/الترفيه : النت
مزاجيــ :
دولتيــ :
لونيـ المفضل : وردي
اوسمتيــ : وسام صاحبة افضل رد
نقاطيـ : 164
سمعتيــ : 0

مُساهمةموضوع: قصه واقعيه حزينه   الثلاثاء أكتوبر 13, 2009 5:49 am

بسم الله الرحمن الرحيم


قصة حزينة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

--------------------------------------------------------------------------------

القصة ::::: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ::::::
الشاب يحكي قصتة ويقول:
أمي كانت بعين واحدة
لقد كرهتها
كانت تسبب لي الكثير من الاحراج
كانت تطبخ للطلاب و المعلمين لكي تساند العائلة
ذات يوم بينما كنت بالمدرسة المتوسطة قدمت امي لتلقي علي التحية

لقد كنت محرجاً جداً . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] . كيف استطاعت ان تفعل هذا بي
لقد تجاهلتها , احتقرتها ... رمقتها بنظرات حقد ... و هربت بعيداً
باليوم الثاني أحد طلاب فصلي وجه كلامه لي ساخراً
إيييييييي , امك تملك عيناً واحدة "
أردت ان ادفن نفسي وقتها , و تمنيت أن تختفي امي للأبد
فواجهتها ذلك اليوم قائلاً :
أن كنت فقط تريدين ان تجعلي مني
مهزلة , فلم لا تموتين ؟ "
مكثت امي صامتة ... و لم تتفوه بكلمة واحدة
لم أفكر للحظة فيما قلته , لأني كنت سأنفجر من الغضب
كنت غافلاً عن مشاعرها
اردت الخروج من ذلك المنزل , فلم يكن لدي شيء لأعمله معها
لذا أخذت أدرس بجد حقيقي , حتى حصلت فرصة للسفر خارج البلاد
بعد ذلك تزوجت .. و امتلكت منزلي الخاص
كان لي اطفال .. و كونت اسرتي
كنت سعيداً بحياتي الجديدة
كنت سعيداً بأطفالي , و كنت في قمة الارتياح
في أحد الأيام ... جائت أمي لتزورني بمنزلي
هي لم تراني منذ أعوام ... و لم ترى احفادها و لو لمرة واحدة
عندما وقفت على باب منزلي , اطفالي أخذوا يضحكون منها
لقد صرخت عليها بسبب قدومها بدون
موعد
كيف تجرأتي و قدمتي لمنزلي و ارعبت اطفالي ؟ "
أخرجي من هنا حالاً "
جاوبت بصوت رقيق " عذراً , أسفة جداً , لربما تبعت العنوان الخطأ "
منذ ذلك الحين ... اختفت امي
أحد الأيام , وصلتني رسالة من المدرسة بخصوص لم الشمل بمنزلي

لذا كذبت على زوجتي و اخبرتها اني مسافر في رحلة عمل
بعد الانتهاء من لم الشمل ... توجهت لكوخي العتيق حيث نشأت
كان فضولي يرشدني لذلك الكوخ
احد جيراني أخبرني " لقد توفيت والدتك ! "
لم تذرف عيناي بقطرة دمع واحدة
كان لديها رساله أرادت مني أن اعرفها قبل وفاتها

أبني العزيز , لم ابرح افكر فيك طوال الوقت , أنا آسفة لقدومي لبيتك
و ارعابي لأطفالك ,
لقد كنت مسرورة عندما عرفت انك قادم بيوم لم الشمل بالمدرسة , لكني لم اكن قادرة على النهوض من
السرير لرؤيتك
أنا آسفة ... فقد كنت مصدر احراج لك في فترة صباك
سأخبرك ... عندما كنت طفلاً صغيراً تعرضت لحادث و فقدت احدى عيناك
لكني كأم , لم أستطع الوقوف و أشاهدك تنمو بعين واحدة فقط
لذا فقد اعطيتك عيني ...
كنت فخورة جداً بابني الذي كان يريني العالم , بعيني تلك
مع حبي لك ... أمك "
النهاية ,,,

((تخيلوا اي شعور يتملك هذا الانسان في هذه اللحضة وكيف يستطيع اكمال حياتة المقبلة وحتى الندم لاينفع))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريما
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 118
العمر : 23
العمل/الترفيه : النت
مزاجيــ :
دولتيــ :
لونيـ المفضل : وردي
اوسمتيــ : وسام صاحبة افضل رد
نقاطيـ : 164
سمعتيــ : 0

مُساهمةموضوع: رد: قصه واقعيه حزينه   الثلاثاء أكتوبر 13, 2009 10:19 am

بنااااااااااااااات انا زعلااااااانه ويييييييييين الردوووووود [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريما
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 118
العمر : 23
العمل/الترفيه : النت
مزاجيــ :
دولتيــ :
لونيـ المفضل : وردي
اوسمتيــ : وسام صاحبة افضل رد
نقاطيـ : 164
سمعتيــ : 0

مُساهمةموضوع: رد: قصه واقعيه حزينه   الأربعاء أكتوبر 14, 2009 7:40 am

الردوووووووود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi$$ feefo
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 213
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبة متوسطة
مزاجيــ :
دولتيــ :
لونيـ المفضل : وردي
اوسمتيــ : بدون وسام
نقاطيـ : 165
سمعتيــ : 0

مُساهمةموضوع: رد: قصه واقعيه حزينه   الأربعاء أكتوبر 14, 2009 9:01 pm

عن جد قصة محزنة وشوي واصيح
على قولت المثل
قلبي على ولدي انفطر قلب ولدي عليي حجر

مشكوووووووره حبيبتي على القصة

لاعدمنااكي يااارب

تحياتي

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريما
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 118
العمر : 23
العمل/الترفيه : النت
مزاجيــ :
دولتيــ :
لونيـ المفضل : وردي
اوسمتيــ : وسام صاحبة افضل رد
نقاطيـ : 164
سمعتيــ : 0

مُساهمةموضوع: رد: قصه واقعيه حزينه   الجمعة أكتوبر 16, 2009 5:11 am

مشكووووووره اختي على مرورك الراااائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
@ عاشقة الصعاب @
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 6
العمر : 27
العمل/الترفيه : مدرسة اطفال
مزاجيــ :
دولتيــ :
لونيـ المفضل : اسود
اوسمتيــ : بدون وسام
نقاطيـ : 8
سمعتيــ : 0

مُساهمةموضوع: رد: قصه واقعيه حزينه   الجمعة يناير 22, 2010 9:55 am

مشكوره على الطرح الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصه واقعيه حزينه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الفئة الادبية :: ღ.¸¸.يحكـے آن .¸¸.ღ-
انتقل الى: